منتدى روحاني شامل بكل العلوم الروحانية


    فائدة عظيمة نادرة ( مـجـربـة )

    شاطر

    ابو الخليل
    Admin

    المساهمات : 541
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010
    العمر : 62
    الموقع : مدير المنتدى

    فائدة عظيمة نادرة ( مـجـربـة )

    مُساهمة  ابو الخليل في الإثنين ديسمبر 30, 2013 4:37 am

    فائدة عظيمة نادرة ( مـجـربـة )
    وهي من المجربات العظيمة والتي لا تقدر بثمن .. يجعل الله تبارك وتعالى له منها ملكا وتمكين القوة الروحانية . حيث يصبح ذو علم رباني ومتمكن بها وحسب روحانية الشخص القائم بها لأنها درجات متفاوتة وكل واحد وهمتهة . ويخشى منه الشياطين والجن العابث . والتقرب اليه من الجن الصالحين بدون آذن ليعملوا معه .. ولا ينالها الا ما من الله عليه . وتنقل وراثيا اذا اراد نقلها ما يراه مناسبا لها من ابنائه .. تردد هذه الاية الشريفة بعد كل فرض 150 مرة مع الدعوة لمدة 15 عشر يـوم ابتداء من يوم الجمعة .. بعـدها تدخل عليها خلوة بشروطها لمدة 3 ايام وتردد الاية الشريفة 250 مرة حتى غلبة النوم . والبخور رائحة طيبة . ويحصل المراد ان شاء الله . من العقل الباطن وفي المنام مع كلام غير منطوق واشياء كثيرة جدا جدا .. وننصح استعمالها من المتمكنين . وهذه هي الدعوى
    ------------------------------------------------------------------------------------------
    (( بسم الله الرحمن الرحيم )) وما كان لبشران يكلمه الله الا وحيا او من وراىء حجاب او يرسل رسولا فيوحى بأذنه ما يشاء انه عليم حكيم .. الشورى ))
    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا مـحـمــد وعلى اله وصحبه اجمعين .. بسم الله الحي ابتديت .. حي قبل كل حي .. وحي بعد كل حي الخالق المقتدر البارىء المصور لا تبدية الافكار ولا تدركة الابصار .. اللهم لك الجلال الباهر والجبروت القاهر رب حكيم صانع سماء ذات ابراج وارض ذات فجاج وقمرا ذو اشراق وسراج وهاج فسبحان الذي فطر الخلائق على معظم المختلفات وانطقهم بغرائب اللغات وسبحان من ساوه بالموت بين الملوك والفقراء . هذا لطف القضاء ... اللهم اسألك بعظمة الكافات العامات وبكلمة الله التامات الواصلات وبأحكامة الفرقانيات وبأقسامه الربانيات ..
    (( بسم الله الرحمن الرحيم )) وما كان لبشران يكلمه الله الا وحيا او من وراىء حجاب او يرسل رسولا فيوحى بأذنه ما يشاء انه عليم حكيم .. ))
    اللهم صل على محمد شفيع المذنبين الصادق الامين مرفوع الذكر في الملائكة المقربين وجاءه الامين جبريل بالكرامة والتفضيل ...(( اللهم اكرمني بأجر وثواب هذه الاية الشريفة وأن تطلق الستنا عن السؤال وتوفقنا لصالح الاعمال ياذا المن الذي لا يكافىء امتنانه اجعلني من الامنين يوم الزحف والزلزال يا الله يا ارحم الرحمين ...











      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 8:09 pm