منتدى روحاني شامل بكل العلوم الروحانية


    كيفية فك رموز الطلسم

    شاطر

    ابو الخليل
    Admin

    المساهمات : 541
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010
    العمر : 63
    الموقع : مدير المنتدى

    كيفية فك رموز الطلسم

    مُساهمة  ابو الخليل في الجمعة نوفمبر 25, 2011 10:27 am

    عض أعمال السحر كما هو معلوم يكون بالطلاسم المتمثلة في وجود أرقام وحروف مقطعه فلهذا النوع من السحر عدة طرق توضح كيفية قراءة هذه الرموز ومعرفة المقصود منها ..

    الطريقة الأولى: حيث يكتب الطلسم كاملاً بكتابة عاديه ليس بها تقاطيع مثل كتابة الساحر مستعينا بالشياطين قوله ( توكلوا يا خدام هذا الطلسم بتهييج وعطف قلب فلان ابن فلانة لمحبة فلانة بنت فلانة ) ، هذا الكلام واضح ويستطيع أي أحد أن يقرأه .

    والطريقة الثانية : لا تختلف عن الطريقة الأولى إلا أن الحروف متقطعة فقط ومن السهل قراءتها أيضا مثل ( ت و ك ل و ا ي ا خ د ا م هـ ذ ا ال ط ل س م ..الخ ) أي أنها تقرءا الحروف على ترتيبها لا يقدم حرف على حرف .

    والطريقة الثالثة : أن يكون الطلسم مكتوبا بطريقة المزج وكيفية قراءته أن نأخذ حرفاً ونترك حرفا مثال توكلوا يا خدام تكتب هكذا ( ت ي و ا ك خ ل د و ا ام) ، والأسماء مثلاً محمد بن نوره تكتب هكذا : ( م ن ح و م ر د ه ) وأحيانا لا يمزج إلا اسم الشخص المعمول له السحر فقط.

    الطريقة الرابعة : أن يكون الطلسم مكتوبا بالأرقام وليس بالحروف على طريقة الأبجدي سواء كله أو بعضه وغالبا ما يكتب بالأرقام اسم المسحور وأسماء الشياطين أو رموزهم لأنه معروف في طريقة الأبجدي أن لكل حرف رقم .

    الطريقة الخامسة: هذه الطريقة من أعقد الطرق حيث يعتمد الساحر في كتابة سحره على مجموع أرقام الأسماء والجمل مثال ذلك ( أن يعمل سحر لشخص اسمه عبد العزيز مثلاً..أسم عبدا لعزيز بالأرقام هكذا ( ع70 ، ب2 ، د4 ، أ1 ،ل30 ، ع70 ، ز7 ،ي10 ، ز7 ) المجموع لاسم عبدا لعزيز هو 201 فتجده مكتوباً بالطلسم بهذا الشكل 210 ، وهنا يحتاج من يجد هذا الطلسم أن يكون حاذقاً نبهاً فيحول الأسماء المشتبه بها إلى أرقام وينظر إلى مجموعها فيستدل على من عمل له السحر عن طريق مجموع أرقام اسمه ، علماً أنه ربما يتفق مجموع اسمين مختلفين مثل أحمد وحامد مجموع أرقام الحروف واحدة ، ولكن يتوصل إلى الحقيقة بوجود القرائن والدلائل الأخرى من حيث مجموع الأرقام وربما المكان الذي وجد فيه ونحو ذلك من الدلائل والقرائن .

    الطريقة السادسة: أن يكون الطلسم كتب في طريقة تسمى طريقة التنكيس وهي أن تكون الكتابة بالعكس من اليسار إلى اليمين.

    الطريقة السابعة : : أن يكون الطلسم خليطا من الطرق السابقة وهذا تقرأ كل جملة فيه حسب الطريقة التي كتبت بها ( منقول )










    احمد

    المساهمات : 83
    تاريخ التسجيل : 23/12/2010
    العمر : 38

    رد: كيفية فك رموز الطلسم

    مُساهمة  احمد في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:00 am

    اسأل الله ان يفيض عليك علما

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 3:53 pm