نتكلم عن علم الجبر في الاوفاق وهذا العلم يعطي أضلاع صحيحة ولكن الضلع الباطني يختلف عن العدد ووفق ماجاء عند اصحاب الاختصاص في هذا العلم ان الوفق يقبل الجبر
فإذا زاد معك في الوفق المثلث اثنان حين التقسيم على ثلاثة يجبر في البيت الرابع ( والبعض يجبر في البيت السابع ) ، وسأعلمكم طريقة خفيفة المنال سهلة الفهم :
مثال على الوفق الذي يقبل الجبر :
تجمع الأية ثم تنظر إلى المجموع فإن كان عدد الأية 116مثلاً ، فنحذف الاس فيبقى 104 وإذا قسمت على ثلاثة يكون الناتج 34 والباقي 2 .
فكيف نجبر العدد الباقي في الوفق ؟
ندخل في المفتاح الـ 34 ، ونجبر في البيت الرابع ، ثم نكمل الوفق ، كما يلي :
أما الوفق الذي لا يقبل الجبر فنجمع الأية ثم تنظر إلى المجموع فإن كان عدد الأية 114 مثلاً ،
نجمع الاعداد 4+1+1 = 6 وبالتالي فهو يقبل المثلث . لأن المثلث يقبل الأعداد من مضاعفات الثلاثة .
ندخل في المفتاح الـ 34
عدده 114 فيقبل المثلث
وقد وضعنا حوله الآية لأن عدد 114 هو عدد اسم الله الـ جامع .
أما في الوفق المربع فيقبل الجبر في البيت الثالث عشر ، وسنشرح ذلك لاحقاً إن شاء الله .
وهذا ما يقال عنه في العلم الروحاني جبر العدد ، وإن شاء الله سأعلمكم خفايا في علم الاوفاق لا يعلمها إلا حكماء الهند ، وهي قوة الوفق في علم التكعيب . وهذا العلم كبير جداً .
منقــــول
فإذا زاد معك في الوفق المثلث اثنان حين التقسيم على ثلاثة يجبر في البيت الرابع ( والبعض يجبر في البيت السابع ) ، وسأعلمكم طريقة خفيفة المنال سهلة الفهم :
مثال على الوفق الذي يقبل الجبر :
تجمع الأية ثم تنظر إلى المجموع فإن كان عدد الأية 116مثلاً ، فنحذف الاس فيبقى 104 وإذا قسمت على ثلاثة يكون الناتج 34 والباقي 2 .
فكيف نجبر العدد الباقي في الوفق ؟
ندخل في المفتاح الـ 34 ، ونجبر في البيت الرابع ، ثم نكمل الوفق ، كما يلي :
أما الوفق الذي لا يقبل الجبر فنجمع الأية ثم تنظر إلى المجموع فإن كان عدد الأية 114 مثلاً ،
نجمع الاعداد 4+1+1 = 6 وبالتالي فهو يقبل المثلث . لأن المثلث يقبل الأعداد من مضاعفات الثلاثة .
ندخل في المفتاح الـ 34
عدده 114 فيقبل المثلث
وقد وضعنا حوله الآية لأن عدد 114 هو عدد اسم الله الـ جامع .
أما في الوفق المربع فيقبل الجبر في البيت الثالث عشر ، وسنشرح ذلك لاحقاً إن شاء الله .
وهذا ما يقال عنه في العلم الروحاني جبر العدد ، وإن شاء الله سأعلمكم خفايا في علم الاوفاق لا يعلمها إلا حكماء الهند ، وهي قوة الوفق في علم التكعيب . وهذا العلم كبير جداً .
منقــــول